حرف سكوتش جحر و سيلهام جحر

مما لا شك فيه ، كلا السلالات جميلة وجذابة للغاية. ما هي طبيعة سكوتش جحر و سيهامهام جحر؟ نحن نعلم أن هذه الكلاب قد تكيفت منذ فترة طويلة للعب دور الصحابة ، وبالتالي تخلصوا ببطء من الخصائص المميزة الكامنة في روايات الصيد.

يمكنهم الجلوس في المنزل لعدة ساعات دون إعطاء صوت أو إزعاج أي شخص. فهي ودية للغاية للكلاب الأخرى ويمكن أن تتماشى معهم. ومع ذلك ، لا نوصي بوضع كلب مع كلب آخر من نفس الجنس مثل الكلب.

الأكثر جاذبية من هذه الكلاب ، مثل سكوتش وسيا ، والقدرة على الحصول على جنبا إلى جنب في شقة في المدينة. هذه الكلاب مع نعمة فريدة من نوعها في طريقها من خلال الحشد وكما يتصرف برشاقة في البار ، مثل العملاء النبيلة من مؤسسة عصرية. لذلك ، يمكن أن يكونوا ويقيمون في كل مكان تقريبًا ، دون إثارة أي ضجيج أو ضجة.

في الوقت نفسه ، احتفظوا بأفضل سمات الشخصيات من الكلاب ، مثل روح الدعابة والرغبة في اللعب. بعد أن سافرت من صياد يختبئ إلى حيوان أليف ، فإن الكلب لم يسترخي على الإطلاق. هذه هي أذكى الكلاب وليس من دون سبب الأندية ، جعلت من عشاق هذا الصنف ، مع شعاراتهم.

جانب آخر للعملة هو جحر العنيد. إذا كان يريد شيئًا ما ، فسيحصل على ما يريده! عناد تيرير يساوي شجاعته. أليس جرو ، الذي قرر أن يتبع الأم على طول الرصيف ، يخاطر بالسقوط (... حسناً ، حتى إلى الهاوية! ...) وترك الأم تحاول أن تبقيه ، فقرر ذلك - وسيفعل ذلك!

"الاسكتلندي" الصغير صغير جدًا ، ولا يصل حتى إلى حجم الكلب الألماني القزم - وهو أدنى معدل في عالم الكلب ويمكن أن يختلط به بسهولة حتى في سيقان العشب. السقوط من ارتفاع الحدود مؤلم ، على ما يبدو ... ولكن هذا الجرو هو رجل عنيد. الشيء الرئيسي - يتم تحقيق الهدف ، وبغض النظر عن السعر وعدد السقوط. كما يقول المثل ، "الغاية تبرر الوسيلة".

بشكل عام ، فإن طبيعة جحر الاسكتلندي و sealyham جحر مختلفة قليلا. سكوتش الكلب عادة ما تكون أكثر تحفظا ، ومدروس. في حين أن Sealyham Terrier حريص على الحصول على شهرة مهرج بين الكلاب. إنه منفتح على التواصل مع الغرباء ، رغم أنه في المنزل يلعب دور كلب الحراسة بانتظام. لكنه في الغالب يحب المودة وهو دائمًا ما يتجه نحو الألعاب.

ومع ذلك ، وهذا ينطبق على سلالة بأكملها ككل. في معظم الأحيان ، الكلب هو فردي مشرق وجميع الحسابات النظرية تنهار. اختلاف آخر ، هذه المرة لا علاقة للشخصية تكمن في طول الكفوف. على الرغم من أن كلا الناقلين لهما أرجل قصيرة ، إلا أن بضعة سنتيمترات "إضافية" تمتلكها Sealichem ، تعطي نتائج ممتازة.

إنه قادر على القفز فوق عقبة ، في حين يضطر سكوتي للتحايل على هذه العقبة. عندما تضطر إلى النزول في سلم طويل ، لا تواجه Sealichem أي مشاكل ، ولا يحب سكوتش القيام بذلك.

عشاق هذا الصنف لا يتوقون فقط إلى الجوائز التي تلقاها كلابهم. كما أنهم يحبون أن يحيطوا أنفسهم بأشياء تصور سلالة مفضلة. أصحاب السلالات الأخرى دائمًا ، لذلك يحسدون مالكي سكوتش الكلاب.

هذا الكلب هو بلا شك الأفضل ، والذي يمكن تصويره بأسلوب منمق. يمكنك بسهولة تحيط نفسك بالهدايا التذكارية ، والتي استلهم المبدعين من المفضلة لديهم. كمية لا تصدق من الأشياء التي لا تعطي مظهر ترير سكوتش. الوسائد والمقاعد ولوحات تقطيع المطبخ و ... أوه ، جميل! - مجوهرات! أي مضيفة مغرورة سكوتش وعشيقة محببة من هذا الصنف تفتخر مجموعة كاملة من المجوهرات جحر مع صورة من جحر سكوتش.

نعم ، هذه الكلاب. عنيد ومضطرب ، وفي الوقت نفسه محب ومطيع. لا يهم ما إذا كانوا أسود أو أبيض ، يمكن أن يكونوا أحلى "usi-pusikami" أو أتباع الأسلوب البريطاني الحقيقي - "لديك حياة خاصة بك ولدي ..." - الكلب دائمًا ما يكون جحرًا. إنهم لا يفعلون أي شيء في النصف. يجب أن تكون محبة للغاية ، وإلا فمن الأفضل عدم التورط في هذا الصنف. إذا كنت مناسبًا للجحر ، فاحرص على جحر الاسكوتش ، اللطيف والمضحك قليلاً ، ويبدو ساذجًا تمامًا. ولكن إذا كنت تدردش معه لبضع ساعات ، فستقع في حبه إلى الأبد. ثم لن تذهب إلى أي مكان!

Загрузка...

Загрузка...

الفئات الشعبية

    Error SQL. Text: Count record = 0. SQL: SELECT url_cat,cat FROM `ar_content` WHERE `type`=1 AND id NOT IN (1,2,3,4,5,6,7) ORDER BY RAND() LIMIT 30;